1 1 1 1 1 التقييم 5.00 - الاصوات 1

هدف ناب الأول هو تنفيذ اعمال ناجحة لعملائها وذلك من خلال تحقيق الهدف المطلوب من التصميم او الاعلان فاذا كان الاعلان لنشاط تجاري كان الهدف من الاعلان تنشيط المبيعات وتعظيمها من خلال التركيز على نقاط البيع من خلال اعلان مبتكر وجاذب للانتباه وقادر على البقاء بالذهن كما يستطيع الاعلان ان يرسخ صورة ذهنية للمستهلك او المتلقي عن المكانة السوقية للمنتج وما يتميز به عن باقي المنتجات او الخدمات المنافسة .

 

اما اذا كان الهدف غير ربحي من الاعلان فيكون الهدف حينها هو تحقيق الانتشار بأقل تكلفة ممكنة ليتم وصول الاعلان بشكل احترافي للجمهور المستهدف من الاعلان .

 

وما يقال عن الاعلان ينطبق عن تصميم الشعار فالشعار الناجح يجب ان يرسخ في ذهن المتلقي ويكون صورة ذهنية ايجابية عن الخدمة او المؤسسة او المنتج او الفاعلية وليتم ذلك تعمل ناب على تصميم الشعارات بشكل مبتكر وبسيط وقادر على تلبية رغبات واحتياجات العميل ومساعدة منشأته على النجاح فالشعار هو التصميم الذي يبقى مع المؤسسة او الشركة طوال فترة نشاطها ويكون من الصعب والمكلف وغير الاحترافي ان يتم تغييره مستقبلا بعدما حفظة المستهلك وكسب ثقة معه .

 

أما المواقع الالكترونية فأول ما تهتم به ناب هو تحقيق التوازن في الاتجهات الجديدة بين خبرات المستخدم من جهة وجمال التصميم من جهة اخرى :

- معرفتنا بخبرات المستخدم هي ما تساعدنا على انتاج تصاميم تساعد المستخدم في تصفح المواقع بسهولة ويسر وبقراءة سلسة دون اي صعوبات وان يصل للمعلومة بشكل سريع احيانا اذا كان الهدف تجاري اما صعوبة الوصول للمعلومة تكون فقط من اجل فرض مزيد من العروض او اكتساب نقاط اضافية من بقاء المستهلك بالموقع وبذلك يتحسن ظهور الموقع لدى جوجل بالنتائج المجانية .

- جمال واجهة التصميم فهو كل ما يتعلق بقواعد التصميم من الوان ونسب واتجاه حركة العين واختيار الصور وخلافة بما يجعل عملية تصفح الموقع عملية مشوقة وممتعه بصرياً للزائر .

 

واخيرا فإن هدف شركة ناب في المرتبة الثانية هي تحقيق رضاء عملائها بعد ان توعيهيهم باهمية الاعلان وما يعود عليهم به وكيفية قياس نجاح الاعلان وما هي الوسيلة الانجح لهم .

 

 

م. محمد البري / المدير الفني بشكرة ناب .

  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
: مصر : المريوطية ، الهرم ::|:: السعودية : شارع الضباب ، الرياض
: 01123986926-002
  لم يتم ارسال الرسالة   تم إستلام رسالتك