1 1 1 1 1 التقييم 4.00 - الاصوات 20

ابو محمد للحجامة بالرياض

اتصل الان - الرياض :  

0550049439

 WhatsApp link   رابط الواتس اب

 نقول و بالله التوفيق , تلعب الحجامة النبوية علي محاور أساسية لرفع كفائه الجهاز المناعي و تحفيزه و ذلك يكون عن طريق التالي 


أولاً : الحجامة علي المواضع و النقاط أللتي تحفز زيادة إنتاج كريات الدم البيضاء و الجاما جلوبين و الأجسام المناعية المختلفة و من هذه المواضع الغدة الصعترية (التوتية ) و النخاع العظمي و الطحال و الكبد . حيث يصل مقدار هذا التنشيط و التحفيز إلي مرتين إلي ثلاثة مرات . بالإضافة إلي تحفيز الهرمون المنشط لكرتزون الجسم الطبيعي و ذلك بعمل الحجامة علي موضع الغدة النخامية .
ثانياً: الحجامة علي المواضع التي ذكرناها تعمل علي إخراج الشوائب و الترسبات حولها (مثل كريات الدم الحمراء الهرمة , الالياف , الكرسترول , الدهون , أملاح , نتائج احتراق و غيرها ) و بالتالي تعمل علي حدوث ترويه دموية صحيحة في المنطقة . و كذلك تعمل علي إخراج الشوائب الشاردة و التأكسد التي تعمل بدورها علي ضمور و إنكماشات مولدات المناعة .
بالإضافة إلي ذلك يتم زيادة مادة الانتيرفيرون في الدم و هي مادة مقاومة للفيروسات و الخلايا السرطانية و لهذا نجد إن الجسد يكون دافئ بعد عملية الحجامة بسبب ارتفاع و تحفيز هذا الجهاز بسبب زيادة هذه المادة .
ثالثاً: التشريط علي الموضع الذي يعاني فية الشخص من التهابات عادية او فيروسية آو بالتشريط علي العصب الحسي للعضو الداخلي الذي يعاني من هذا يعمل علي زيادة المناعة في المنطقة او العضو بشكل ملحوظ حيث يمكن وصول مقدار الزيادة إلي أربعة أضعاف . و يكون ذلك عن طريق تنبيه الجسم بواسطة نظرية رد الفعل المنعكس (Reflex) و التي تقول بان التأثير علي نقطة معينة يعمل علي حدوث رد فعل من لجهاز العصبي و بالتالي حدوث استثارة في المنطقة و هذا يجعل المنطقة في حالة إستنفار و بالتالي يبدأ الجسد بإفراز و إرسال كميات من الجيوش المناعية لتمشيط المنطقة التي تم ألتشريط عليها . و بذلك يتم القضاء علي الالتهابات و الفيروسات و الخلل الوظيفي في هذه المنطقة .

- خبرة في المجال

- ادوات جديدة لكل شخص

- اغتنم الفرصة واحجز موعدك

ابو محمد للحجامة بالرياض

اتصل الان - الرياض :  

0550049439

WhatsApp link   رابط الواتس اب

 

كلمات دلالية : 

حجامة - حجامه - حجام - الرياض - بالرياض - ابو محمد

  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
: مصر : المريوطية ، الهرم ::|:: السعودية : شارع الضباب ، الرياض
: 01228535118-002
  لم يتم ارسال الرسالة   تم إستلام رسالتك